فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على نظيره إنبي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من المجموعة الأولى ببطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة الوحيد لاعب نادي المقاولون العرب محمد سالم في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني من المباراة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى بين الفريقين وانحصر اللعب معظم اللقاء في منطقة وسط الملعب, وفشل مهاجمو الفريقين في التسجيل في الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني, هاجم فريق المقاولون العرب منذ الدقيقة الأولى, حيث نجح اللاعب محمد سالم في تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الثانية.

وبعد الهدف اندفع فريق إنبي في محاولة لتعديل النتيجة وإدراك التعادل, الا ان التسرع في إنهاء الهجمات حال دون إحراز هدف التعادل, لتنتهي المباراة بفوز المقاولون العرب .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 23 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني, فيما تجمد رصيد إنبي عند 11 نقطة في المركز السابع.

وفى مبارة أخرى من المجموعة الأولى, فاز فريق الاتحاد السكندري على فريق الرجاء بهدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم باستاد الإسكندرية.

أحرز هدف المباراة اللاعب أحمد شرويدة في الدقيقة 40 من الشوط الثاني, ليرتفع رصيد فريق الاتحاد إلى 21 نقطة في المركز الثالث, بينما توقف رصيد فريق الرجاء عند 9 نقاط في المركز التاسع.

وفاز فريق المنيا على حرس الحدود بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين باستاد الترسانة في إطار المجموعة الثانية ضمن منافسات الأسبوع ال12 من الدورى الممتاز لكرة القدم.

أحرز الهدف الأول لفريق ألمنيا اللاعب محمد قاعود في الدقيقة 31 من الشوط الأول, وأضاف الهدف الثاني اللاعب عمرو عثمان في الدقيقة 20 من الشوط الثاني من ضربة جزاء وسجل الهدف الثالث اللاعب إسلام رشدي في الدقيقة 26 من نفس الشوط.. كما شهدت المبارة حالة طرد للاعب فريق حرس الحدود محمد طارق في الدقيقة 20 من الشوط الثاني.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق المنيا إلى 8 نقاط متزيل جدول المجموعة, بينما توقف رصيد فريق حرس الحدود عند 15 نقطة في المركز الثالث