محمد قادوس

صرح المهندس محمد فرج عامر بانه حرصا على العلاقات الطيبة بين ناديي سموحة والاتحاد وبالاتفاق بين ادارة الناديين تقرر منح ادارة الاتحاد عدد 25 مقعد ومثلهم تماما لادارة سموحة والتشديد على عدم تواجد الجمهور  وفقاً لقرار “لجنة المسابقات” .. والتوفيق لـ “الأجدر

و يلتقي سموحة متصدر المجموعة الأولى مع الإتحاد السكندري الثالث غدا الأربعاء في أبرز مباريات المرحلة التاسعة عشر من الدوري المصري.

ويتصدر سموحة الترتيب مع 32 نقطة من 15 مباراة، بفارق خمس نقاط عن الاتحاد الذي لعب مباراة اكثر، فيما تأجلت مباراة الأهلي الثالث والذي يبتعد نقطتين عن سموحة ولعب مباراة اكثر، مع غزل المحلة التاسع، لسفر الفريق الاحمر الى المغرب حيث سيواجه الدفاع الحسني الجديدي في اياب ملحق ثمن نهائي مسابقة كأس الاتحاد الافريقي السبت المقبل بعدما تغلب عليه بهدف وحيد اول من امس الاحد.

ويستضيف انبي الثامن الداخلية السابع على ملعب بتروسبورت بضاحية التجمع الخامس، والمقاولون العرب الرابع مصر المقاصة الخامس.

وتختتم الخميس مباريات المجموعة الاولى في مباراة الأمل الاخير للهروب من الهبوط بين الرجاء متذيل الترتيب والانتاج الحربي العاشر بملعب المكس بالاسكندرية.