المنيا : الواقع العربي

أصدر اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا قراراً بحركة تغييرات في المحليات ، بهدف تحسين منظومة العمل في الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

حيث قرر المحافظ تكليف اللواء جمال قناوي للقيام بعمل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط ، ونقل محمود سعد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط للعمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة.

كما قرر المحافظ نقل العميد مصطفى حامد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوه إلى الديوان العام للعمل مديرا لمطبعة المحافظة، ونقل عادل عبدالرؤوف نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوه للعمل نائبا للوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة ، ونقل خالد خلف رئيس حي غرب مدينة العدوه للعمل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغه.

أوضح المحافظ أن هذه التغييرات جاءت بعد تقييم شامل لأداء تلك القيادات، وانتقاء عناصر مشهود لها بالكفاءة والنزاهة وعلى دراية بالمشاكل والقضايا الجماهيرية ، وشدد المحافظ على ضرورة التواصل مع المواطنين والاستماع لشكواهم ، والعمل على حلها، مؤكدا أن المرحلة القادمة تتطلب اختيار عناصر قادرة على العطاء والعمل الميداني المتواصل والمتابعة المستمرة، كما انه لا مكان لأي مقصر أو متهاون في عمله