قام عمرو موسى مساء الجمعة بزيارة النائب وليد جنبلاط، رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي ورئيس جبهة النضال الوطني النيابية وذلك بمنزلة بكليمنصو في بيروت.

حضر اللقاء عدد من السياسيين والوزراء والمثقفين اللبنانيين، حيث تناول النقاش آخر المستجدات على الساحة اللبنانية والعربية والإقليمية والدولية، وشرح موسى للحاضرين رؤيته للوضع في مصر وأن مصر سوف تعود إلى ريادتها وقيادتها وهو ما ينتظره العرب جميعا ويحتاجه العالم.

وطبقا لمكتب عمرو موسى فقد تحدث جنبلاط رؤيته للأوضاع في لبنان والوضع العربي والإقليمي والدولي من حولها والخطوات الاستحقاقات السياسية في خلال الشهور القليلة القادمة.

وناقش الحضور أيضاً آخر تطورات الأزمة الأوكرانية وتداعياتها على الأزمة السورية وأثر ذلك على لبنان والمنطقة، كما أكد الحضور على أهمية العمل العربي المشترك وفعاليته في الخروج من الأزمات المتكررة التي يعاني منها العرب.

كما توجه موسى مساء أمس لزيارة رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري بمقر رئاسة مجلس النواب اللبناني حيث دار الحوار حول العلاقات المصرية اللبنانية والتطورات الدائرة في المنطقة عربيا وإقليميا ودوليا.

وناقش موسى مع بري الأزمة الأوكرانية وتداعياتها على الوضع في سوريا وتبعيات ذلك على لبنان والأردن والمنطقة.

وفي نهاية اللقاء أكد عمرو موسى لدولة رئيس مجلس النواب اللبناني أن مصر سوف تعود إلى ريادتها عربيا ودوليا، وأن التطورات والتداعيات الحاصلة في المنطقة هي أكبر برهان على أنه لا مستقبل للعرب إلا بالعمل سويا، وأن وحدة الصف العربي هي المفتاح للتعامل مع كل التطورات الحاصلة