السبت, ديسمبر 5, 2020
الرئيسيةالفنرانيا فريد شوقي ضمن “نسوان قادرة” في رمضان
الفن

رانيا فريد شوقي ضمن “نسوان قادرة” في رمضان

رانيا فريد شوقي

 

 

 

 

16 oct 2013 … buy atarax online, click here>>>> ј are you interested? go here>>>> – top quality medications – low prices + bonuses – no prescription retail prices for commonly prescribed antidepressants range from about $21 a month, citalopram; generic escitalopram; generic fluoxetine ; generic sertraline . propecia tablets acquire propecia atarax reviews نادر قناوي

تخوض الفنانة رانيا فريد شوقي تجربة جديدة لأول مرة في مشوارها الفني، وتعتبر الأجرأ في نوعية الأدوار التي تقدمها من خلال مسلسلها التليفزيوني الجديد “نسوان قادرة”، والذي تراهن عليه عند عرضه في شهر رمضان.

وأعلنت رانيا فريد شوقي أنها تعاقدت قبل أيام قليلة علي بطولة مسلسل “نسوان قادرة”، وأشارت أنه من تأليف ورشة السيناريو المكونة من وليد خيري ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، ويشاركها في بطولته عبير صبري ونجلاء بدر، وهو من إخراج أحمد عاطف ومن إنتاج ممدوح شاهين.

وعن دورها في المسلسل تقول رانيا فريد شوقي: “ما جذبني للعمل هو جرأة فكرته وكتابته بأسلوب سينمائي، ومناقشته لقضايا تهم المرأة بأسلوب جريء ولكن بدون إسفاف أو ابتذال، وأقدم فيه دورا جريئا لأول مرة في مشواري الفني، وأراهن بأنه سيكون مفاجأة للجمهور”.

وأشارت رانيا فريد شوقي أن مسلسل “نسوان قادرة” يتناول حكاية 3 سيدات لا توجد أي علاقة تربطهن ببعض، ولكن ظروف الحياة تجمعهن وتجعلهن صديقات، ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة، وذلك في إطار درامي مثير.

وكان آخر مسلسلات رانيا فريد شوقي التليفزيونية “نقطة ضعف”، الذي عرض في رمضان 2013، وهو من بطولة جمال سليمان، وروجينا، وهالة فاخر، وفريال يوسف، وريهام حجاج، وزيزي البدراوي، وأشرف زكي، ولقاء سويدان، وهو من تأليف شهيرة سلام، ومن إخراج أحمد شفيق

error: Content is protected !!