الاهلي يسعى للثأر من الاتحاد ومواصلة انتصاراته

الاهلي يسعى للثأر من الاتحاد ومواصلة انتصاراته

ارشيفية

ارشيفية

 

best price for high quality fluoxetine and guaranteed effect! delivery of the order from 3 days, generic fluoxetine are sold without prescriptions . quickly and  جابر متولي

سيحل النادي الأهلي ضيفا على فريق الاتحاد السكندري مساء اليوم، الخميس، بالاسكندرية في إطار مباريات الجولة 22، المؤجلة من الدوري المصري.

تقام المباراة على ستاد الاسكندرية ، في الخامسة والنصف مساء .

تشهدت قائمة الأهلي للمباراة عودة لاعبه وليد سليمان بعد شفاؤه من الإصابة التي لحقت به قبل فترة وأبعدته عن المشاركة في اللقاءات الأخيرة للفريق سواء محلياً أو أفريقياًن فيما يستمر  غياب المدافع سعد الدين سمير عن صفوف الأهلي، بسبب إرتباطه بأداء اختبارات نهاية العام الدراسي، لينضم لقائمة الغائبين التي تضم بجانبه مؤمن زكريا ومحمود حسن “تريزيجية” وحسين السيد للإصابة، وحسام غالي للإيقاف.

على الجانب الاخر ضم المدير الفني للاتحاد السكندري حسام حسن 22 من اللاعبين لقائمة الفريق، وهم / “إبراهيم فرج و علي فرج و محمد سمير ومحمد فاروق بنزيمة و محمد عادل وفتحي مبروك و عبد الرحمن فاروق و اسلام محمد و رمزي خالد و هاني سعيد و علاء كمال و محمود خالد شيكا و اسامة العزب و اكرم عبد ربه و خميس حسني بيسو و عامر صبري و محمد حمدي زكي و محمد عبد الرازق بازوكا و حسام حسن و عمرو ورده و اسامه البوغانمي و أوميد اكوري”

 

يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة بعد خوضه 28 مباراة، أما الاتحاد فيحتل المرتبة التاسعة برصيد 43 نقطة من 31 مباراة.

ويرغب لاعبو الأهلي في الثأر من الاتحاد بعد الهزيمة التاريخية 4 / 1 في مباريات الدور الاول خلال مواجهة الخميس، ويزيد من رغبتهم في تحقيق الفوز هو الخسارة التي مني بها الفريق أمام حرس الحدود بعد الفوز في ثلاث مباريات متتالية سابقة لها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى