الخميس, ديسمبر 3, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريإبراهيم نور الدين حكما للقاء القمة بين الأهلي والزمالك
المصريالواقع الرياضي

إبراهيم نور الدين حكما للقاء القمة بين الأهلي والزمالك

oct 10, 2014 – estradiol cream generic cost estradiol 50 tts estrace 0.1 mg gm cream estradiol 2 #1 womans health (estradiol), buy estrace cream online  purchase estrace online cheap where can i where is estrace available without prescription > > > visit our buy 0.1 estrace vaginal cream estrace vag الاهلي

 

اختارت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها غدا السبت.

ويلتقي الأهلي والزمالك في الثامنة والنصف مساء غدا السبت في إطار الجولة الأولى من الدورة الرباعية، التي ستحدد بطل الدوري هذا الموسم.

وأشار الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، إلى أن لجنة الحكام اختارت طاقم تحكيم بقيادة إبراهيم نور الدين لإدارة لقاء القمة، على أن يعاونه أيمن دجيش وشريف صلاح، والحكم الرابع محمود البنا.

وقال عصام عبد الفتاح، إن طاقم التحكيم يعسكر حاليا بأحد فنادق مصر الجديدة، مؤكدا على ثقته الكبيرة في التحكيم المصري، ونجاح الطاقم في إدارة المباراة بكفاءة وعدالة تامة.

ومن جهة أخرى، اختارت اللجنة الحكم سمير عثمان لإدارة مباراة سموحة وبتروجيت في إطار الجولة الأولى ايضا للدورة، وسيعاونه كل من ضياء السكران وإبراهيم عبد الوهاب، والحكم الرابع عبد العزيز السيد

error: Content is protected !!