الجمعة, أكتوبر 30, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريالأهلي يؤدي مرانه اليوم عصرا استعدادا لمواجهة الجيش الرواندي
المصريالواقع الرياضي

الأهلي يؤدي مرانه اليوم عصرا استعدادا لمواجهة الجيش الرواندي

oct 29, 2014 – buy prozac online from canada drugs – online canadian pharmacy. prozac if you are uncertain whether you must start taking this medication, order online at usa pharmacy! generic prednisone sep 22, 2014 – doxycycline hyclate ta 100mg alcohol, lowest price and best quality guaranteed > canada buy doxycycline without prescription: online  cvs . fastest shipping, prednisone solumedrol equivalent dose. الاهلي

 

 

 

 

 

 

 

الواقع العربي

يؤدي فريق الأهلي في الثالثة والنصف عصر اليوم الثلاثاء، مرانه قبل الأخير في مصر استعداداً للسفر إلى رواندا فجر الخميس، لمواجهة الجيش الرواندي في ذهاب الدور 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفنى بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، تعديل موعد مران الفريق الثلاثاء ليقام عصراً بدلاً من العاشرة صباحاً.

ويأتي ذلك بناء على رغبة جاريدو في اعتياد لاعبي فريقه على خوض التدريبات عصراً وهو نفس موعد موقعة الجيش الرواندى السبت المقبل.

وشهد مران الأهلي امس الاثنين عودة حسام غالي لاعب وسط الفريق بعد غياب طويل.

وشارك غالي في المران لأول مرة منذ لقاء وفاق سطيف الجزائري في كأس السوبر الإفريقي الذي شهد إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وفي سياق متصل, غادر وليد سليمان مران الفريق متأثرا بإصابته بكدمة في كاحل القدم, حيث قام بوضع قدمه في الماء.

وقال خالد محمود طبيب الفريق في تصريحات للصحفيين “سليمان سيخضع لاختبار طبي اليوم الثلاثاء لمعرفة إمكانية سفره مع الفريق لرواندا .

وتواصل غياب حسام عاشور عن مران الفريق لليوم الثاني على التوالي لمعاناته من نزلة برد , بينما حضر أحمد عبدالظاهر للنادي لكنه لم يتدرب مع زملائه لشكواه من التهاب في الحلق.

وشهد المران أيضا تعرض عبدالله السعيد لاعب وسط وصانع لعب الفريق لإصابة في وجه القدم.

الجدير بالذكر أن بعثة الأهلي ستطير صباح بعد غد الأربعاء إلى رواندا لملاقاة فريق الجيش

error: Content is protected !!