الإثنين, أكتوبر 26, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريالاهلي يسحق الرجاء بثلاثية نظيفة
المصريالواقع الرياضي

الاهلي يسحق الرجاء بثلاثية نظيفة

الاهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالناي الأهلي, فوزا سهلا على مضيفه الرجاء بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على أرضية استاد المكس بالإسكندرية , في إطار لقاءات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى للدوري الممتاز .

أحرز ثلاثية الأهلي, أحمد فتحي في الدقيقة 38 من الشوط الأول, وعمرو جمال في الدقيقة 15 من زمن الشوط الثاني, والسيد حمدي في الدقيقة 25 من الشوط نفسه , ليرتفع رصيد حامل اللقب إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى, فيما توقف رصيد الرجاء عند نقطة وحيدة في المركز الحادي عشر والأخير .

وكان الأهلي قد حقق ثلاثة انتصارات قبل مواجهة الرجاء على كل من الإنتاج الحربي /2صفر, وسموحة /2صفر, وإنبي /1صفر, فيما تعادل الرجاء مباراة واحدة مع الاتحاد السكندري 1/1, قبل أن يخسر مباراتين من المقاولون العرب 4/2, وغزل المحلة 4/1.

بدأ محمد يوسف المدير الفني للأهلي, المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي, وأحمد نبيل “مانجا” ووائل جمعة ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوي في الدفاع, وأحمد فتحي ومحمود حسن “تريزيجه” وصبري رحيل وعبد الله السعيد في خط الوسط , وعمرو جمال والسيد حمدي في الهجوم.

سيطر الأهلي على اللقاء منذ الدقيقة الأولى, واستحوذ لاعبوه على الكرة في منطقة وسط الملعب, في ظل تراجع لاعبو الرجاء إلى الخلف للتأمين الدفاعي أمام مرماهم.. وأنقذ أحمد خطاب حارس مرمى الرجاء فرصة الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 6 بعد تسديدة قوية من عبد الله السعيد .

وأسفر هجوم الأهلي المتواصل على دفاعات الرجاء, عن الهدف الأول للفريق الأحمر في الدقيقة 38 من خلال تسديدة قوية لأحمد فتحي بيسراه من خارج منطقة الجزاء , لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني, واصل الأهلي هجومه الضاغط على دفاعات الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز, من أجل زيادة عدد الأهداف, في الوقت الذي لم يشكل فيه أصحاب الأرض أي خطورة على مرمى شريف إكرامي حارس الأهلي.

ونجح الصاعد عمرو جمال في تسجيل ثاني أهداف الأهلي في الدقيقة 15 من الشوط الثاني, بعدما تابع تسديدة أحمد فتحي التي ارتدت من حارس الرجاء, وبعدها بعشر دقائق فقط أضاف السيد حمدي الهدف الثالث للأهلي بعدما تلقى بينية من أحمد نبيل داخل المنطقة.

وأجرى محمد يوسف مدرب الأهلي ثلاثة تغييرات بنزول كل من أحمد رؤوف وشهاب الدين أحمد وسيد معوض بدلا من عمرو جمال وأحمد نبيل وأحمد شديد قناوي.. واستمر استحواذ الأهلي على مجريات اللعب في الدقائق المتبقية من المباراة, لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على الرجاء بثلاثية نظيفة

error: Content is protected !!