الإثنين, أكتوبر 26, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريالجونة يحقق اول فوز له على الأهلي … بهدف دون رد
المصريالواقع الرياضي

الجونة يحقق اول فوز له على الأهلي … بهدف دون رد

الجونة

نجح الجونة متذيل المجموعة الأولى بالدوري في تحقيق فوزا تاريخيا على الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة العاشرة من الدوري.

سجل هدف المباراة الوحيد شريف رضا في بعد مرور 8 دقائق من الشوط الثاني.

ويعد هذا الانتصار هو الأول للجونة في تاريخ مواجهاته مع الأهلي والتي بدأت عام 2009 بعد صعود الجونة للدوري الممتاز.

وقد تقابل الفريقين في 8 مناسبات فاز الأهلي في 4 وتعادل 7 قبل أن يخسر الثامنة. 6 days ago – online order baclofen cheap from canada, how to buy baclofen how to purchase baclofen generic drug india, order baclofen australia to buy  30 oct 2013 … for girls. 97 order atarax per cent feeble-minded. massachusetts vice commission: 300 prostitutes examined in three groups of 100 each. 1. levitra cost, buy levitra – pill store, cheapest pills!! private and secure orders!

وقد شهدت المباراة بداية من جانب الجونة صاحب الأرض والذي بادر لاعبه الغاني صامويل اوكرن بفرصة كادت تمنح رفاقه المقدمة في الدقيقة الأولى لكن شريف إكرامي حارس الأهلي كان بالمرصاد.

في الوقت الذي تشكلت خطورة الأهلي من خلال أحمد رؤوف والذي استلم الكرة في الدقيقة السادسة داخل منطقة جزاء الجونة لكن تعامل معها ببطيء منح مدافعي أصحاب الأرض فرصة لإخراجها خارج الملعب.

في الدقيقة 16 من الشوط الأول لاحت الخطورة من جديد لفريق الجونة عندما قطع اسلام محارب الكرة من مدافع الأهلي ليتوغل في دفاع الفريق القاهري وصوب من منطقة الجزاء لكن فوق مرمى إكرامي ، وتكرر نفس الأمر من جانب كريم الضو لكن خارج المرمى.

عادت المباراة للهدوء من جانب الفريقين إلا من محاولات على استحياء من جانب الجونة ، وكذلك الحال للأهلي لكن هذه المحاولات من جانب الفريقين لم تكن على مستوى الطموح ، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين

error: Content is protected !!