يلتقى فى الرابعة عصر اليوم الاحد فريق الزمالك مع مازيمبى الكونغولي ضمن مباريات الجولة الثالثة لدورى الأبطال الافريقى لفرق المجموعة الأولي، على ملعب استاد تى بى مازيمبى فى لوبومباشى معقل بطل الكونغو .

ويدخل الزمالك اللقاء وهو فى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وهو نفس رصيد مازيمبي، والفوز يقرب القلعة البيضاء من التأهل للدور قبل النهائى للبطولة.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى الكونغو لتجد كل شيء معدا فى استقبالها بعد نجاح هانى زادة وأحمد عبدالحليم فى الاتفاق مع مسئولى الفريق الكونغولي، على دخول حافلة الزمالك إلى مهبط الطائرات لمزيد من راحة اللاعبين حيث تواجد زادة وعبد الحليم مبكراً فى الكونغو وقبل البعثة بـ24 ساعة.

وحضر الاجتماع الفنى أمس أحمد سليمان رئيس بعثة الفريق فى الكونغو بصحبة حمادة أنور المدير الإدارى للفريق، وتم الاتفاق خلاله على كل الأمور الخاصة باللقاء.

وكان لوجود بعثة كبيرة مع الفريق برئاسة أحمد سليمان ومعه هانى زادة وشريف منير عضوا مجلس الإدارة، أثر كبير فى منح الفريق الثقة والاطمئنان والشعور بوجود مساندة إدارية كبيرة من المجلس.

واشارت جريدة الاهرام الى ان الفريق خاض مرانه الأساسى أمس فى نفس توقيت المباراة وعلى ملعب اللقاء وركز خلاله احمد حسام ميدو المدير الفني على خطة لقاء اليوم والتى لن تعتمد فقط على الدفاع خاصة أن الفريق يسعى للفوز للتقدم فى جدول ترتيب المجموعة