الأربعاء, نوفمبر 25, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريالزمالك يقرر رسميا تجديد الثقة في ميدو ومنحه كافة الصلاحيات
المصريالواقع الرياضي

الزمالك يقرر رسميا تجديد الثقة في ميدو ومنحه كافة الصلاحيات

apr 28, 2014 – order baclofen online without prescription buy baclofen online – baclofen buy baclofen online without a prescription * baclofen from mexico  ميدو purchase cheap baclofen | usa canada uk | buy online without prescription. low prices, fast delivery and secure online processing.

 

قرر مجلس ادارة نادى الزمالك رسميا تجديد الثقه فى المدير الفنى أحمد حسام “ميدو” واستمراره مع الفريق مع منحه كافة الصلاحيات فى معاقبة اللاعبين المقصرين أو المتخاذلين واتخاذ اللازم تجاههم.

وذكرت الصفحة الرسمية للنادي على الفيسبوك أنه بذلك يغلق نادى الزمالك باب الجدل والاشاعات التى تصدر من بعض المواقع والصحفيين عن تفاوض نادى الزمالك مع مدير فنى جديد لادارة الفريق.

وأكدت الزمالك أن هذا الامر لا يتعدى كونه تكهنات صحفية ليس لها أى أساس من الصحة، مشيرا إلى استمرار المدير الفنى احمد حسام “ميدو مع الفريق، وليس هناك اى نية فى الوقت الحالى لمجرد التفكير فى التفاوض مع مدير فنى جديد.

ودعا الزمالك جماهيره لمساندة الفريق فى الفتره المقبله نظرا لصعوبة المرحله وعدم الانسياق الى مثل تلك الاشاعات التى تضر بنادى الزمالك وتهدم استقرار الفريق

error: Content is protected !!