الجمعة, أكتوبر 30, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريالمدير الفني للزمالك : سنعود “بعبع” افريقيا قريبا
المصريالواقع الرياضي

المدير الفني للزمالك : سنعود “بعبع” افريقيا قريبا

top quality medications. zoloft price south africa . instant shipping, cost generic zoloft. prozac sale uk. prozac prices united states. prozac prices united states. prozac cost uk. order cheap prozac online. generic prozac . where can i buy prozac uk. ميدو cheapest prices pharmacy. buy dapoxetine toronto . approved pharmacy, buy dapoxetine uk.

أكد أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لفريق الزمالك بأن القلعة البيضاء سوف تعود كما كانت في السابق “بعبع” القارة الافريقية، مشيرا الي أنه يتمني فوز الأهلي ببطولة السوبر الافريقي على حساب الصفاقسي التونسي.

واشار “ميدو” ، إن فريقه واجه ظروفا صعبة للغاية فى لقائه أمام بطل النيجر، فى إياب دور الـ64 من بطولة دورى الأبطال الأفريقى، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد أحرزه حازم إمام.

واشارت جريدة “اليوم السابع” الى ان “ميدو” اضاف فى تصريحاته على قناة “النهار رياضة” ببرنامج “كورة كل يوم” مع كريم حسن شحاتة، أن الفريق واجه سوء أرضية ملعب وانخفاض الهواء والأكسجين فى الجو، وأشار “ميدو” إلى أنه كان لديه مخطط فى الدفع باللاعبين الاحتياطين لقدرتهم على تغيير نتيجة المباراة، وهو ما حدث عندما تم الدفع بحازم إمام فى الشوط الثانى وكان صاحب هدف الفوز .

مؤكداً أن الفوز اليوم رسالة لكل فرق أفريقيا أن الزمالك “بعبع” أفريقيا قادم لعودة الفريق لسابق عهده.

وكشف “ميدو” أن أتوبيس الفريق تعرض للقذف بالحجارة من قبل عدد من جماهير فريق النيجر عقب المباراة .

وفى سياق آخر اشار ميدو الى ان فرصة الاهلي اكبر للفوز على الصفاقسي خاصة أن المباراة في القاهرة بحضور الجمهور، و”لدي ثقة في قدرة محمد يوسف على تجاوز تلك المباراة”.

ويستضيف الأهلي الخميس المقبل الصفاقسي التونسي بملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة السوبر الافريقي

error: Content is protected !!