الأربعاء, يناير 20, 2021
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصرياليوم 4 لقاءات فى صراع اهل القمة والقاع بالدورى المصري
المصريالواقع الرياضي

اليوم 4 لقاءات فى صراع اهل القمة والقاع بالدورى المصري

download (1) hydroxyzine 25 mg for sleep hydroxyzine pamoate 25 mg uses vistaril 400 mg atarax cheap atarax

محمد قادوس

zoloft related keys: buy sertraline online canada cheap generic zoloft buy zoloft pfizer cheap zoloft where to buy zoloft online buy zoloft online australia sertraline

تنطلق اليوم الجولة الـ 20 المجموعة الثانية للدورى المصري الممتاز والتي تقام فيها 4 مواجهات نارية بطعم حرارة الجو الحارقة هذه الأيام وتقام جميعها فى توقيت واحد وهو الرابعة عصرا.. وتشهد تنافسا شرسا على الهروب من الهبوط وكذلك المنافسة على تأمين التأهل للمربع الذهبي للمنافسة على اللقب.

فمن المقرر أن يواجه حرس الحدود الإسماعيلي باستاد المكس بالاسكندرية وبتروجت مع المصري في عجرود بالسويس والقناة مع اتحاد الشرطة فى استاد هيئة القناة فى السويس وأخيرا وادي دجلة مع طلائع الجيش في الدفاع الجوي.

الحدود × الدراويش:

يحل الإسماعيلي ضيفا على الحدود في مواجهة صعبة جدا للفريقين.. حيث يواجه الحدود منافسة شرسة للبقاء بالدوري حيث يحتل المركز التاسع برصيد 20 نقطة.. بينما يسعى الدراويش صاحب الوصافة برصيد 30 نقطة ويسعى للنقاط الثلاث للمحافظة على أمله بالتأهل لنصف النهائي للمنافسة على البطولة التى تغيب عنه منذ 2002.

ويقود الحرس عبدالحميد بسيوني بينما يقود الاسماعيلي البرازيلي هيرون ريكاردو.

بتروجت × المصري:

بملعب عجرود.. تقام مواجهة لا تقل نارية عن مواجهة الحدود والدراويش.. حيث يلعب بتروجت مع المصري في مواجهة بين أصحاب القمة برصيد 33 نقطة وأبناء بورسعيد صاحب المركز السادس برصيد 21 نقطة .

ويسعى مختار مختار المدير الفنى للفريق البترولى الى التقدم خطوة كبيرة للحصول على احدى بطاقتي التأهل للمربع الذهبي، ويخشى التعادل أو الخسارة لأنهما سيضعانه في موقف حرج لأن ملاحقيه لن يتوانوا فى اللحاق به.

أما المدير الفني لفريق المصري أنور سلامة، فقد أعلن أنه لا بديل عن الفوز على بتروجت لتأمين البقاء بالدوري.

القناة × الشرطة:

على استاد هيئة القناة.. يستضيف القناة اتحاد الشرطة في لقاء سيحدد بشكل كبير وجود القناة فى منطقة الأمان بالدورى بينما يمثل أملا كبيرا للشرطة لمواصلة النتائج القوية وتأمين موقفه فى التأهل للمربع الذهبي انتظارا لسقوط الدراويش صاحب المركز الثاني.

ويحتل القناة بقيادة مديره الفنى أحمد سعيد المركز الثامن في المجموعة برصيد 21 نقطة .. بينما الشرطة بقيادة خالد القماش الثالث برصيد 29 نقطة .

دجلة × الجيش

في مواجهة يتوقع أن تكون زاخرة بالندية والاثارة.. يواجه وادي دجلة طلائع الجيش في مواجهة بين الدجلاوية المنتشينت بالفوز الأخير على المصري بالسويس وتقدمهم مراكز عدة حتى وصلوا للمركز الخامس وبين فريق كان أبرز الفرق فى المواسم الماضية لكنه يصارع الهبوط حاليا.

وفوز الطلائع يعنى الاقتراب من دجلة.. حيث يحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة بينما دجلة 22 نقطة فى المركز الخامس.

dapoxetine 60 mg in saudi arabia uk online buy dapoxetine germany what happens if a woman takes dapoxetine buy dapoxetine amoxil prescription free, amoxil 250 mg pills expedited shipping canada free viagra, amoxil online buy , purchase amoxil australia online, amoxil no no rx req. in usa. tab pakistan where i 

dec 9, 2014 – buy cheap generic zoloft online without prescription. more info purchase sertraline online – zoloft is the brand name of sertraline chloride, 

%d مدونون معجبون بهذه: