الخميس, يناير 21, 2021
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريبعد فشل صفقة سيرينو.. الأهلي يضم “جوهرة أفريقية”
المصري

بعد فشل صفقة سيرينو.. الأهلي يضم “جوهرة أفريقية”

الأهلي

وكالات

أعلن النادي الأهلي، مساء الخميس، ضم المهاجم الزامبي والتر بواليا من نادي الجونة لمدة 4 مواسم ليسدل الستار على الصفقة التي أراد إبرامها في مركز رأس الحربة.

وطمح الأهلي في الحصول على خدمات الأوروغوياني، جاستن سيرينو، لاعب صن داونز الجنوب أفريقي والذي كان مطلبا ملحا بالنسبة لبيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، إلا أن المطالب المادية عند 5 ملايين يورو حالت دون إتمام الصفقة، التي تحولت إلى “الجوهرة الأفريقية”.

وأعلن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أمير توفيق، عن تفاصيل عقد والتر بواليا وهي لمدة 4 مواسم تبدأ مطلع يناير 2021، حيث يتسم اللاعب بقوته البدنية وقدراته الرائعة على الإنهاء أمام المرمى.

وأسرع الأهلي في الإعلان عن ضم بواليا بعد تغيير لائحي أعلنه الاتحاد المصري سمح له بعدم قيد الأنغولي، جيرالدو، الذي يرفض الرحيل من القلعة الحمراء رغم وصول 4 عروض من مصر والدول العربية بل ومن البرازيل لضمه، وقضى التعديل أيضا بعدم إلزام الأهلي بمستحقات جيرالدو خلال فترة عدم قيده.

ويطمح الأهلي إلى تعزيز صفوفه في مركز رأس الحربة رغم التوهج الذي يمر به المهاجم محمد شريف ووجود كل من أحمد ياسر ريان وصلاح محسن ومروان محسن كمهاجمين بدلاء لشريف، الخيار الأول في الآونة الأخيرة لدى موسيماني.

%d مدونون معجبون بهذه: