خالد طلعت: جنش أفضل من الشناوي “المسحور”.. وصن داونز بطل أفريقيا

أكد خالد طلعت الناقد الرياضي بموقع “صدى البلد”، أن محمود جنش هو الأحق بحراسة مرمى فريق الزمالك سواء في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، أو في مباريات الدوري الممتاز في الفترة المقبلة.

وقال طلعت، في تصريحات مع الاعلامية شيما صابر في برنامج “تايم أوت” على قناة “دي ام سي سبورتس”، إن جنش أفضل فنيًا من الشناوي كما أنه أكثر التزامًا داخل وخارج الملعب، ولذلك فهو الأحق بحراسة مرمى الزمالك، خاصة أن الشناوي مستواه متذبذب من مباراة لأخرى، وفقد تركيزه خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف “الحديث عن أن السحر والأعمال وراء تراجع مستوى الشناوي أمر لا يليق ولا يجب أن يصدر سواء من مسئولين في نادي الزمالك أو من بعض الاعلاميين الكبار، وتراجع مستواه بسبب عدم تركيزه”.

وأشار خالد طلعت، أن الشناوي تهرب من إكمال مباراة صن داونز وادعى الإصابة للخروج من المباراة بعدما استقبلت شباكه ثلاثة أهداف.

وحمل خالد طلعت مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مسئولية خسارة الزمالك الثقيلة 3-0 أمام صن داونز بسبب التفريط في عدد كبير من اللاعبين في القائمة الافريقية، وهو ما أثر بالسلب على الفريق الأبيض.

وعن مباراة الإياب قال طلعت “من الصعب أن يتوج الزمالك بكأس البطولة لأن صن داونز فريق قوي وقادر على تسجيل أهداف في مرمى الزمالك، وأرى أن صن داونز توج بالبطولة بنسبة تزيد عن 90 %”.
[youtube