الأحد, سبتمبر 27, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريرؤوف : لااستحق ارتداء قميص أبو تريكة ورقمي سيكون “30”
المصريالواقع الرياضي

رؤوف : لااستحق ارتداء قميص أبو تريكة ورقمي سيكون “30”

رؤوف buy baclofen online buy cheap baclofen cheapest prices pharmacy. buy diflucan 200 mg uses generic diflucan generic zoloft propecia 1 year results acquire propecia . approved pharmacy, cheap zoloft . no rx order baclofen online overnight ms and baclofen klonopin addarall baclofen and amitryptiline baclofen overnight

[dropcap font=”arial” fontsize=”24″][/dropcap]

أعرب أحمد رؤوف مهاجم النادي الأهلي الجديد علي سعادته البالغة برد فعل الجماهير في أول مران له مع الفريق مشيرا إلي أنه يشعر بالحماس والرغبة فى اسعاد الجماهير ، مضيفا أنه استقر علي ارتداء الفانلة رقم 30 مع الفريق .

واشار رؤوف في تصريحات للصجفيين الي رفض فكرة ارتداء القميص رقم 22 الذي كان يرتديه محمد أبو تريكة.

وقال مهاجم النادي الأهلي أن رفضه ارتداء قميص أبو تريكة يرجع الى الشعور بانه لايستحق أن يرتدي هذا القميص نظرا لأنه لم يقدم شيء حتى الآن للنادي يستحق علي أساسه ارتداء هذا الرقم.

كانت مجموعات من جماهير الأهلي قد حضرت مران الأهلي الاحد للاحتفال بالظهور الأول لأحمد رؤوف في مران الأهلي وإنهاء التعاقد معه.

واحتشدت عناصر رابطة أولتراس الأهلي في مدرجات استاد “مختار التتش”, الأحد, وذلك لمؤازرة الفريق, وتشجيع لاعبيه خلال استعداده لبطولة الدوري.

وكان اتحاد الكرة قد استجاب لمطلب الأهلي, بتأجيل اللقاء أمام الداخلية في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من الدوري إلى 10 فبراير, لخوض لقاء ودي أمام الكويت الكويتي 30 ديسمبر الجاري, لكن اللقاء واجه عقبات كبيرة, وتراجع الفريق عن السفر.

واحتشدت الجماهير في المدرجات, وقامت بتحية اللاعبين, بالهتاف لهم كل باسمه, لكن أحمد رؤوف الوافد الجديد, حصل على أكبر تحية, وهتف الأولتراس له فور دخوله الملعب.

يذكر أن الأهلي ضم أحمد رؤوف مهاجم إنبي والاتحاد الليبي السابق لمدة ثلاثة سنوات ونصف في صفقة تبادلية قام بها الأهلي مع الاتحاد الليبي , وذلك بمبادلة أحمد عبد الظاهر بأحمد رؤوف.

من ناحية اخرى .. نفى عماد متعب مهاجم فريق الأهلي والمنتخب الوطني أن يكون قد تعرض لأى حادث سيارة الاحد , وأكد أن ما تناولته المواقع الإلكترونية فى هذا الشأن كلام عار تماما من الصحة .

وطمأن متعب جمهور الأهلي أنه بخير ويمكث حاليا فى منزله بعد الإصابة التى تعرض لها في مباراة الانتاج الأخيرة وينفذ حاليا برنامجا تأهيليا تمهيدا لعودته للمشاركة مع زملاءه بعد أربعة أسابيع .

ووجه نجم الأهلي الشكر لكل الجماهير المصرية التى بادرت بالسؤال والإطمئنان عليه عقب الإشاعة التى أطلقها بعض المغرضين والتى لا يرى أن هناك أى مبرر لتناول مثل هذه الشائعات فى ذلك التوقيت

error: Content is protected !!