فروع تساهيل للقروض بمحافظات مصر

فروع تساهيل للقروض بمحافظات مصر متعددة، حيث إنه من غير الممكن أن تجد محافظة من محافظات الجمهورية ليس بها فرع من فروع شركة تساهيل، لذا ومن خلال الواقع العربي، دعونا نتعرف على كافتها مع ذكر ما تقدمه تلك المؤسسة لأبناء الوطن من مزايا تساعدهم على التحسين من دخلهم، وذلك عبر السطور التالية.

فروع تساهيل للقروض بمحافظات مصر

شركة تساهيل من الشركات التي تهدف في الأول والأخير إلى دعم المواطن المصري، وذلك من خلال تمويله بما يحتاج لإنشاء المشروع الذي يدر عليه الكثير من الأرباح، فنحن في تطور مستمر لمتطلبات الحياة، مما جعل مصدر دخل واحد لا يكفي على الإطلاق.

الجدير بالذكر أن تلك المؤسسة كانت حريصة أشد الحرص على أن يكون لها الكثير من الفروع في مختلف المحافظات، حتى يسهل الأمر على المواطن الذي يود التقديم للحصول على التمويل الذي يريده، لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على سائر فروع تساهيل للقروض بمحافظات مصر، والتي جاءت كما يلي:

فروع تساهيل بالقاهرة

حرصت شركة تساهيل على أن يكون هناك أكثر من فرع في العاصمة الكبرى، لذا ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أسماء فروع القاهرة بالعنوان، وذلك من خلال الجدول التالي:

 اسم الفرع عنوان الفرع
فرع المنيل 16 ش المماليك، بجوار سوبر ماركت مترو القاهرة، منيل الروضة.
فرع الشيراتون بالقرب من مطار القاهرة، فندق الشيراتون هليوبوليس.
التجمع الخامس ش التسعين الشمالي، 44 مبنى السوميت القاهرة الجديدة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع قرض تسهيل

فروع تساهيل في جميع المحافظات

كذلك في سياق التعرف على فروع تساهيل للقروض بمحافظات مصر، نتناول سائر مكاتب شركة تساهيل في المحافظات الأخرى، والتي من الممكن أن نتعرف عليها من خلال الجدول التالي:

اسم الفرع عنوان الفرع
فرع السويس مول جراند فلوريم، كورنيش السويس الجديد، منتجع لوسيندا.
فرع المنيا أرض السلطان، 6 ميدان ناصر، مبنى المهندس سامي.
فرع مطروح ش رقم 80 من ش علم الروم، مبنى المهندس جلال، حي الفيروز، مرسى مطروح
فرع سوهاج 33 ش الجمهورية الرئيسي سوهاج.
فرع طنطا ش أبو بكر الصديق مع شارع المأمون البحري على تقاطع النحاس مع الفتح.
فرع بورسعيد 1 ش الرقابة الإدارية الرئيسي.
فرع بورسعيد 2 يقع ذلك الفرع أيضًا في بور سعيد في شارع الرقابة الإدارية الرئيسي
فرع الجيزة بجوار سوبر ماركت خير زمان

 

فرع أسوان كورنيش النيل، ش الجزيرة
فرع القليوبية شبرا الخيمة المبنى المقابل لمبنى الصوالحة الإسلامي.
فرع الدقهلية مول الداون تاون أمام ستاد المنصورة.
فرع المنوفية مقابل المستشفى العسكري
فرع قنا ش النساجون الشرقيون
كفر الشيخ ش الخلفاء الراشدين
بني سويف ش بور سعيد في مبنى مطعم كنتاكي الطابق الأول.
فرع الفيوم ميدان المسلة، ش النبوي المهندس.
فرع الإسماعيلية ميدان الممر، برج الماسة، عريشة مصر.
فرع دمياط بجوار بنك عودة آخر الكورنيش.
فرع الشرقية ش جمال عبد الناصر الزقازيق.
فرع الإسكندرية كوبري 14 مايو، سموحة بجوار نادي النصر، الإسكندرية.

اقرأ أيضًا: مشاريع صغيرة مربحة وغير مكلفة للشباب

أهداف مؤسسة تساهيل

بعدما تعرفنا على كافة فروع تساهيل للقروض بمحافظات مصر، حري بنا أن نتناول أهداف تلك المؤسسة السامية، والتي جاءت على النحو التالي:

  • تعمل مؤسسة تساهيل على توفير الكثير من فرص العمل للشباب، فمن دواعي السرور أن نعرف أن مؤسسة تساهيل يعمل بها قرابة 2000 شخص الآن، كما أنهم يتقاضون الرواتب المجزية.
  • تنمي شركة تساهيل كافة المشروعات الصغيرة من خلال تقديم الدعم الكامل لها، حتى يتسنى لصاحبها الحصول على الكثير من الأرباح في غضون وقت قصير.
  • تقدم التمويل الميسر دون أن يكون هناك الكثير من التعقيدات التي تواجه المقبل على الحصول على التمويل، مثلما في الجهات الأخرى.
  • كل ما سبق من شأنه أن يكون خطوة فارقة في مستقبل مصر الاقتصادي، مما يساعد على النهوض بها في غضون أعوام قليلة، ليس ذلك فقط، فعندما تتحسن الحالة المادية لصاحب المشروع، بالتالي سيتحسن مستواه الاجتماعي، وهو هدف غاية في الأهمية لمؤسسة تساهيل.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع قرض سكني

شروط الحصول على قرض تساهيل

هناك عدة شروط من الواجب استيفاؤها كي يحصل الشخص على قرض تساهيل، والتي من الممكن التعرف عليها عبر السطور التالية:

فحينما يود الشخص الحصول على قرض أقل من 10 آلاف جنيه، فإنه لابد وأن يكون هناك ضامن من الأقارب، له الدخل الشهري الثابت، على أن يقدم ما يثبت ذلك.

الجدير بالذكر أن صاحب القرض ذاته، غير مطالب بأي إثباتات، والأوراق المطلوبة سهلة وميسرة، وفي حالة عدم وجود ضامن له الدخل الثابت، من الممكن أن يقوم الشخص اصطحاب كفيل من ذويه على أن يكون من الدرجة الأولى، مع شخص آخر، ليس بالقريب منه، ولكن له الدخل الثابت.

حيث إنه في تلك الحالة يكون أمر الضمان مكفول على شخصين وليس شخصًا واحدًا، أما في حالة إن كان مبلغ التمويل من 10 إلى 25 ألف، فإنه من الضروري أن يكون الضامن أقارب الدرجة الأولى، لا يهم إن كان موظف في القطاع العام أو الخاص.

بينما في حالة إن كان المبلغ أكثر من ذلك، فإنه يتطلب عدة ضمانات أخرى، من الممكن التواصل مع المؤسسة عن طريق الرقم الموحد 16161 من أجل معرفتها، كما أنه من الممكن حجز موعد للتقدم بالطلب على الفور بعد تحضير كافة الأوراق التي سيطلبونها عبر الهاتف.

تعد شركة تساهيل من أفضل المؤسسات في مصر، كونها سلطت الضوء على توفير مصدر دخل للعميل من خلال تمويله، مع إتاحة الكثير من الفروع من أجل سهولة التواصل، كما رأينا من خلال التعرف على فروع تساهيل للقروض بمحافظات مصر.