أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات

أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات من شأنه أن يوفر الكثير من المزايا لمن يكون عميل لديه، فمملكة الإمارات المتحدة دائمة الحرص على التطور فيما يخص مجال الاستثمار، من أجل الازدهار الإقتصادي للمؤسسة، والذي بالتبعية يكون له الأثر المحمود على سائر المملكة، فهنا تكون المصلحة مشتركة، لذا وعبر الواقع العربي سوف نتعرف على أفضل البنوك بالإمارات واحد تلو الآخر.

أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات

تسعى المملكة العربية المتحدة إلى تقديم أفضل الخدمات عبر البنوك من أجل الشركات، حتى يتيسر للعميل فتح الآفاق المتعددة لشركته من أجل استثمار الأرباح عن طريق إحدى البنوك، لذا ومن خلال السطور التالية، سوف نتعرف بصورة مفصلة على أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات.

1- بنك الفجيرة

يعد بنك الفجيرة هو أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات، حيث لا يوجد حد أدنى للمبلغ الذي يبدأ به تفعيل حساب الشركة، فهذا الأمر يرجع للعميل، وهي إحدى المزايا التي لا تتوفر في الكثير من الشركات.

من ناحية أخرى لا يشترط أن تكون عملة الاستثمار في ذلك البنك هي الدرهم الإماراتي، بل تترك حرية الاختيار للعميل، فله أن يودع كيفما شاء من العملات المختلفة، وحين تفعيل الحساب يحصل العميل على دفتر الشيكات بشكل مجاني، بجانب البطاقة المصرفية، وخدمات أخرى دون دفع مقابل، ومن الممكن التعرف على خدمات البنك بصورة أوسع من خلال موقعه الرسمي، والذي من الممكن الدخول إليه من هنا.

اقرأ أيضًا: تأشيرة العمل الحر في الإمارات

2- بنك أبو ظبي الإسلامي

هو أحد البنوك التي اندرجت في قائمة أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات، كونه يعمل على تقديم أيسر التعاملات المصرفية، وله العديد من الفروع داخل الإمارات وخارجها، وقد تأسس ذلك البنك في عام 1997، ومن الممكن التعرف عليه بشكل أقرب من خلال النقر هنا.

3- بنك رأس الخيمة

أما عن بنك رأس الخيمة، فهو من البنوك المميزة في الإمارات، كونه يعمل على تقديم المزايا المتعددة، أولها أن الحد الأدنى لفتح حساب الشركات هو 3000 درهم، على أن تكون المصروفات الإدارية بقيمة 25 درهم فقط.

كما أنه من الممكن أن يقوم العميل بالتعرف على كافة التعاملات التي أجريت في ذلك الشهر بسهولة ويسر، كذلك الحصول على دفتر الشيكات من أجل تيسير المعاملات، ومن الممكن التعامل بالجنيه المصري، الدولار، أو اليورو، ذلك بجانب العملة المحلية للإمارات، لذا من الممكن التعرف على البنك بصورة أكبر من خلال الدخول على موقعه الرسمي من هنا.

اقرأ أيضًا: سعر فيزا عمل الإمارات للمصريين

4- بنك العربي

من أوائل البنوك التي تم إنشائها في المملكة العربية المتحدة، ومن الممكن أن يقوم صاحب الشركة بفتح حساب عند إيداع مبلغ 3000 درهم على الأقل، وحينها يستلم دفتر الشيكات على الفور، كما أنه مميز بسهولة التعاملات التي لا تحمل الكثير من التعقيدات التي تتوفر في البنوك الأخرى.

تتوفر لدى البنك العديد من ماكينات السحب والإيداع الالكترونية، كما أنه من الممكن التعامل بالدولار أو الدرهم الإمارتي، من الممكن الدخول إلى موقع البنك الرسمي عبر النقر هنا.

5- البنك التجاري الدولي CIB

من أفضل البنوك على الإطلاق، هو البنك التجاري الدولي حيث يعمل على توفير الكثير من المزايا للعميل، ومن الممكن أن يتم فتح الحساب للشركة من خلال إيداع 3000 درهم كحد أدنى، أما إن كان العميل سوف يقوم بالدفع بعملة الدولار، فيقوم بإيداع 1000 دولار.

الجدير بالذكر أن البنك من شأنه أن يعمل على توفير الكثير من الخدمات المجانية، والتي جعلت منه أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات، حيث يقدم خدمة البطاقات المصرفية، وكذلك الإلكترونية، ومن الممكن التعرف على خدمات البنك المتعددة من خلال الدخول على موقعه الرسمي من هنا.

6- بنك الخليج الأول

تأسس ذلك البنك في عام 1979، ويقع المقر الأول الخاص به في مدينة أبو ظبي، ويعمل به نحو 1400 موظف، وانتشرت فروع البنك لتصل إلى خارج المملكة العربية، حيث ذاع صيته في الكويت وفرنسا والصين، والعديد من الدول الأخرى.

كونه يعمل على تقديم أفضل الخدمات المصرفية، ومؤخرًا تم دمجه مع بنك أبو ظبي الأول، ليصبح أكثر قوة وركازة في المجتمع الاقتصادي داخل مملكة الإمارات، ومن الممكن التعرف على معلومات أكثر من خلال النقر على الموقع الرسمي الخاص به من هنا.

7- بنك المشرق

من أقدم البنوك على أرض المملكة العربية، حيث أنشئ ذلك البنك في عام 1967، ويقع المقر الرئيسي له في مدينة دبي، وله الكثير من المزايا في التعاملات المصرفية، والخدمات التجارية، ومجال الاستثمار، كما يقدم خدمات الوساطة وكذلك إدارة الأصول، مما جعل له شأن مرتفع خوله أن يكون أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات.

من الممكن تناول الكثير من المعلومات فيما يخص التعاملات البنكية لمصرف المشرق من خلال الموقع الرسمي عبر النقر هنا.

اقرأ أيضًا: نصائح للمبتدئين قبل دخول مجال الاستثمار العقاري

8- بنك دبي الإسلامي

هو من البنوك الإسلامية في المملكة العربية، لذا يعد أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات، ومن الممكن أن يتم فتح الحساب من خلال إيداع 3000 درهم كحد أدنى، كذلك من الممكن أن يقوم صاحب الحساب بتسديد كافة أنواع الفواتير الخاصة به عن طريق حسابه البنكي.

إلا أنه لا يوفر التعامل بالكثير من العملات، إما الدرهم أو الدولار الأمريكي فقط، ومن الممكن أن يتم فتح حساب جاري بعيدًا عن حساب الشركة، لذا هيا بنا نتعرف على المزيد من مزاياه عبر النقر هنا.

هناك العديد من البنوك المميزة في الإمارات التي من شأنها أن تقدم المزايا المتعددة للمستثمر صاحب الشركة، كما رأينا في سياق التعرف على أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات.