الجمعة, نوفمبر 27, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريمبروك : أخطاء الدفاع كلفتنا هدفين .. والأداء فى الشوط الأول أفضل
المصريالواقع الرياضي

مبروك : أخطاء الدفاع كلفتنا هدفين .. والأداء فى الشوط الأول أفضل

buy prozac online buy estrace online , estrace 8mg, 8mg of estradiol for fertility. best price cream estradiol 68 pg ml ethinyl oestradiol 50 mcg estradiol 68 pg ml valerato de uk buy generic and brand drugs online ! cheap prices and no prescription required! canada viagra. official online drugstore. pharmacy الاهلي1

 

أكد فتحى مبروك المدير الفني للأهلي أن الأخطاء الدفاعية كلفت الفريق هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة ، مشيراً إلى أنه لم يكن هناك انسجام بين المدافع عمرو أشرف والظهير الأيمن السيد شبراوي وأنه سوف يعالج أخطاء المباراة في المران القادم. .

وأضاف مبروك للموقع الرسمي لناديه أن هؤلاء اللاعبين استطاعوا تحقيق الفوز على مصر المقاصة في الدوري العام ، مؤكداً على ثقته بهم الفترة القادمة مع معالجة الأخطاء التي حدثت بالمباراة ..

وأعرب المدير الفني للأهلي أنه راض عن أداء الفريق في الشوط الأول من المباراة مع التحفظ بشكل بسيط على الشوط الثاني بسبب وجود أخطاء كلفتنا هدفين في آخر المباراة .

فيما قرر الجهاز الفنى للأهلى منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين على أن يبدأ الفريق الاستعداد لمباراة الزمالك فى أولى مباريات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى الثلاثاء ..

وسوف تقام مباراة القمة فى الثامنة والنصف من مساء يوم السبت المقبل

error: Content is protected !!