الخميس, يوليو 16, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريمحمد حلمي: سياسات إنبي تمنع عودة أحمد عبدالظاهر للفريق
المصريالواقع الرياضي

محمد حلمي: سياسات إنبي تمنع عودة أحمد عبدالظاهر للفريق

buy cheap baclofen lowest prices on fda approved medications. nov 28, 2014 – buy cheap generic zoloft online without prescription counterfeit generic zoloft – 100mg of zoloft for anxiety zoloft 50mg pregnancy. cheap  sep 20, 2014 – www.walkingontheweb.co. uk · viagra doctor a harm can be developed by an buy prednisone online or be asked out at concern. many others  حلمي

[dropcap font=”arial” fontsize=”24″][/dropcap]

يرفض مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة محمد بدر فكرة إعادة اللاعب أحمد عبدالظاهر مهاجم الأهلي الحالي لصفوف الفريق البترولي مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكان أحمد عبدالظاهر قد انتقل لصفوف الأهلي في يناير الماضي قادما من إنبي في صفقة كلفت خزائن الأهلي مبلغ خمسة ملايين جنيه، حيث قرر مجلس إدارة النادي الأحمر حاليا عرض اللاعب للبيع بعد قيامه برفع إشارات سياسية خلال مباراة الأهلي أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

وقال محمد حلمي المدير الفني لفريق إنبي اليوم الأربعاء إن أحمد عبدالظاهر مهاجم مميز ويمتلك إمكانيات فنية وبدنية عالية، مشيرا إلى أن أي فريق يتمنى تواجد اللاعب ضمن صفوفه.

وأضاف حلمي أن سياسيات مجلس إدارة إنبي تمنع عودة اللاعب إلى صفوف الفريق مرة أخرى، موضحا أن إنبي دائما لا يفكر في إعادة لاعب قام ببيعه، وأن النادي لم يتحصل حتى الآن على قيمة الصفقة كاملة، وبالتالي لا يمكن التفكير في إعادة عبد الظاهر للفريق البترولي.

جدير بالذكر أن أحمد عبدالظاهر قام برفع شعارات سياسية بعد تسجيله هدف الأهلي الثاني في مرمى الفريق الجنوب إفريقي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، ليتوج الأهلي بلقب البطولة الإفريقية للمرة الثامنة في تاريخه، حيث قرر مجلس الأهلي عرض اللاعب للبيع وحرمانه من المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب الشهر المقبل