أكد محمد يوسف المدير الفنى للأهلى أن الفوز بهدف نظيف على الدفاع المغربى نتيجة جيدة الى حد ما وأن اهم ما فى اللقاء ان الفريق لم يتلق اهداف فى شباكه وهى ميزة لابد من الحفاظ عليها من أجل التأهل الى دور المجموعات فى بطولة الكونفدرالية ..

وأضاف المدير الفنى للموقع الرسمي لناديه – أن لقاء العودة لن يكون سهلاً أمام الفريق المغربى الذى سيلعب على أرضه وبين جماهيره لكن الأهلى سوف يتعامل مع تلك المواجهة بحذر وبالخبرات الموجودة فى صفوفه خاصة بعد عودة حسام عاشور ومحمد نجيب وعمرو جمال ..

من جانبه .. قال عبد الحق بن شيخه المدير الفنى لفريق الدفاع المغربى إنه راض عن أداء فريقه أمام فريق كبير مثل الأهلى وأكد أنه لولا الغيابات الكثيرة فى صفوف الأهلى لزادت النتيجة عن 0/1 ..

وأوضح أن فريق الدفاع المغربى لعب بتوازن بين الدفاع والهجوم ومازال هناك شوط ثانى فى المغرب يوم السبت المقبل وفى استطاعته التعويض هناك ..

فيما قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن الفوز على الدفاع المغربى كان مهماً وأفضل بكثير من نتيجة التعادل لكنه شدد على صعوبة لقاء العودة فى المغرب حيث أن نتيجة 0/1 ليست مطمئنة بشكل كبير ..

وأضاف عبد الحفيظ أن الأهلى عانى من بعض الغيابات مثل عاشور ونجيب وعمرو جمال وسوف يستعيدهم الفريق خلال مباراة العودة وهو ما سيمنح الفريق قوة كبيرة