كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميًا

كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميًا؟ وكيف تجعل من خدمة الإنترنت ثروة لك؟ فنحن في عصر التطور التكنولوجي ولم يعد الأمر مثلما كان في الماضي، فالعالم أجمع أصبح بين يديك، وبالقليل من النقرات، سوف تتمكن من تغيير مستوى معيشتك، كيف ذلك؟ الواقع العربي هو من سيجيبك على كافة تلك الأسئلة.

كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميًا

نسمع كثيرًا عن إمكانية العمل من المنزل، ولعلنا لا نصدق الأمر، فكيف يكون لشخص جالس على هاتفه المحمول أن يحصل على الكثير من الدولارات دون أن يخرج من منزله، ويذهب إلى عمله الذي من الممكن أن يقضي فيه على أقل تقدير نحو 8 ساعات، ليأخذ في آخر الشهر راتب لا يمكنه أن يقضي فواتير المياه والكهرباء.

صدق يا عزيزي، عندما يقول لك أحد الأشخاص أنه يحصل على راتبه الخاص من خلال العمل عبر الانترنت، فإنه على حق، لكن كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميًا، هذا ما سنعرفه بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

فجوجل بلاي هو المتجر الذي يتم من خلاله تحميل التطبيقات التي تحتاج إليها، لكنك لا تعلم أنه مليء بالكثير من البرامج التي من شأنها أن تكون سببًا في تغيير حياتك، لذا هيا بنا نتعرف على طريقة الحصول على أرباح تقارب 100 دولار من جوجل بلاي بشكل يومي:

1- بيع التصميمات

إن كنت مبرمجًا أو مصممًا، فتلك هي فرصتك الأنسب من أجل الحصول على أفضل أرباح، بينما أنت جالس في المنزل لا تتوجه إلى أي من الأماكن، فكل ما تحتاجه هو الهاتف أو الحاسوب الذي به إمكانيات تساعدك على الإحترافية في ذلك المجال، مع خدمة الإنترنت القوية.

فكل ما عليك هو القيام بتصنيع التصميم الذي تود بيعه، ومن ثم العرض على صفحتك الشخصية من أجل بيعها بالسعر الذي تراه مناسبًا، فتلك التصميمات يقدر ثمنها بالدولارات، فإن قمت بتصميم أكثر من شخصية، ونالت إعجاب من يحب ذلك، حتمًا سوف تجد أن أرباحك قد فاقت 100 دولار يوميًا.

2- التربح عبر تطبيق بلوجر

هي منصة من المنصات التي توفر الخدمات للمستخدمين، فمن الممكن أن تقوم بالدخول إليها إن كنت من محبي الكتابة، ويمكنك تقديم بعض المقالات بشكل احترافي، حيث يقبل المنشور بشكل مجاني في باديء الأمر.

إلا أنه في حالة تميزه عن غيره، ووجد أنه عليه الكثير من الإقبال، تتخلله حينها الإعلانات الممولة، مما يتسبب في ربح المدونة الكثير من الأموال، وتلك الطريقة مناسبة بشكل كبير للمبتدئين في عالم التربح عبر خدمات الانترنت، كما أنها تساعدك على اكتشاف مهاراتك.

الجدير بالذكر أنك قد تجد أن الأمر لا يجدى نفعًا في مستهله، لكن كافة مجالات العمل تحتاج إلى الصبر، وحينها ستنال الكثير من المال، كما ستتعرف على العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها سحب أموالك التي ربحتها من مدونتك الخاصة.

اقرأ أيضًا: كيف انا بطلع راتب شهري من خرائط جوجل

3- جوجل أدموب

لا تحلو المشاهدات الآن على شاشات التلفاز، إلا من خلال رؤية الإعلانات المختلفة، فهي التي تساعد على رواج المنتج وانتشاره وبيعه بصورة سريعة، كذلك الأمر في حالة المشاهدة عبر الإنترنت، نجد أنه هناك الكثير من الإعلانات التي تتخلل ما نشاهده.

في حقيقة الأمر، يعد ذلك المجال واحدًا من أوسع المجالات انتشارًا، وأكثرها ربحًا، فإن كنت من محبي تصميم الإعلانات وتعشق البرمجة، فإنك من الممكن أن تقوم بالتربح عبر جوجل بلاي من خلال التخصص في ذلك المجال والتعرف على خباياه من أجل أن يكون مصدر دخل ثابت لك.

4- رعاية التطبيق من قبل جوجل

في سياق التعرف على جواب سؤال كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميًا، نجد أنه من الممكن الحصول على مبلغ مالي يفوق ما تم ذكره، ذلك إن كان المستخدم قادر على أن يقوم بتصميم تطبيق كامل من الألف إلى الياء.

ففي تلك الحالة يقوم بعرضه على جوجل بلاي من أجل دعمه من الناحية الترويجية، فيقوم المستخدم برفعه على حسابه، ويقدم له جوجل الدعم الذي يساعد على نجاح التطبيق، هنا يجني المستخدم الكثير من الأرباح، حيث يقوم جوجل بإضافة بعض الخدمات بالغة الصغر، والتي تساعد على نجاح الأمر في فترة وجيزة، وأهم ما في ذلك أن يكون التطبيق مميز، ولا يتشابه مع سواه، ففي تلك الحالة يتم رفض الفكرة برمتها.

اقرأ أيضًا: هل ربح المال من التداول صعب

5- التربح من خلال التطبيقات

أيضًا من الطرق الهامة التي ينبغي علينا أن نذكرها كوننا نجيب على سؤال كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميًا، هي طريقة نيل الكثير من الأموال عبر تطبيقات جوجل بلاي، فهناك تطبيق كواي، والذي يقوم المستخدم بتحميله وتسجيل الدخول بشكل يومي من أجل الحصول على كوينات، والتي تتحول إلى مبلغ مالي بعد ذلك.

أيضًا من الممكن أن يقوم الشخص بزيادة أرباحه من خلال دعوة أصدقائه لتحميل التطبيق، ففي تلك الحالة يدخل له أرباحًا مالية كثيرة، ويكون من سعداء الحظ إن كان له حساب على منصة الأنستجرام أو الفيس بوك مليئة بالأصدقاء، ففي تلك الحالة يسهل الأمر.

حيث يقوم بنشر الرابط الخاص بالبرنامج متبوعًا بالكود، وحين النقر عليه من قبل أي من الأصدقاء، يحصل على أرباح مالية، ليس ذلك فحسب، فهناك الكثير من التطبيقات تسير على تلك الوتيرة مثل التيك تيك وغيره.

تلك التطبيقات أيضًا من الممكن أن يحصل الشخص من خلالها على أرباحًا لا بأس بها، إن كان من مقدمي المحتوى عبر الفيديو، على أن يكون هادفًا يستقطب المشاهدين، فكلما نقر شخص على الفيديو من أجل المشاهدة، فإن المستخدم يحصل على أرباح مخصصة من البرنامج.

كما أنه هناك أيضًا تطبيقات لممارسة رياضة المشي، حيث يقوم المستخدم بتحميل أي منها واستعمالها بشكل مستمر للحصول على الكثير من الأرباح، فتلك التطبيقات تساعد على خسارة الوزن والحصول على الأموال دون عناء.

6- تطوير التطبيقات

من أفضل طرق الربح عن طريق جوجل بلاي أن يكون المستخدم على علم كامل بكيفية تطوير التطبيقات التي توجد على جوجل بلاي، فعندما ندخل إلى تلك الأيقونة، نجد أنه هناك الكثير من التطبيقات تتطلب التحديث، الأمر ليس عشوائي.

حيث يقوم عدد من المبرمجين بالعمل في ذلك المجال بعناية فائقة من أجل الحصول على أرباح لا تقل عن 100 دولار بشكل يومي، لذا إن كنت من محبي الأمر، فبإمكانك مشاهدة الفيديوهات التي لا تنتهي على منصة اليوتيوب للتعرف على آلية تطوير التطبيقات والتربح من خلال ذلك المجال.

مع العلم أنه في حالة النجاح، ستجد أن 100 دولار لا تعني شيئًا مقابل الدخل الذي سوف تحصل عليه في المستقبل، كما أن مواصلة العمل في الأمر، ستجعلك قادر على تطوير عدد أكبر من التطبيقات في فترة زمنية أقل، مما يعني عائد مادي كبير.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع التمويل الجماعي

7- مجال الترجمة

الترجمة لأي من اللغات أمر مربح للغاية، إن كانت للمترجم القدرة على استخدام العديد من القواميس الالكترونية تبعًا لنوع الترجمة التي يقوم بها، فترجمة جوجل ذاته تعد عامة بعض الشيء، وغير متخصصة.

لذا فإنه من الممكن أن يلجأ إلى جوجل بلاي من أجل تحميل الكثير من القواميس التي تتناسب مع نوعية الترجمة التي يقوم بها، في تلك الحالة سيجد أن ترجمته أصبحت مطابقة للنص الأصلي، ويحصل على مقابل مادي مرتفع حين القيام ببيعها، كذلك سوف يشتهر في سوق العمل بكونه يقدم ترجمة غير حرفية ومميزة عن غيرها، وذلك بفضل استعماله للكثير من قواميس جوجل بلاي الناطقة.

 بالجواب على سؤال كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميًا، نجد أن الأمر ليس صعبًا على الإطلاق، كل ما يحتاجه هو التدرب والتمكن من استخدام المعطيات التي توفرها خدمة الإنترنت لمن يحسن استخدامها.