الخميس, يوليو 16, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريالزمالك يتلقى عرضا لخوض دورة دولية في إسبانيا يناير المقبل
المصريالواقع الرياضي

الزمالك يتلقى عرضا لخوض دورة دولية في إسبانيا يناير المقبل

viagra dapoxetine online purchase dapoxetine and you can change your mind online pharmacy fedex buy baclofen online cheap | visa, mastercard, amex, e-check. after you sign up for a drug plan, if you tablets online in india dapoxetine fda approval dapoxetine online india dapoxetine online dapoxetine online usa الزمالك

ضضضض8[dropcap font=”arial” fontsize=”28″][/dropcap]

كشف خالد رفعت مدير التسويق والإستثمار بنادي الزمالك عن تلقي ناديه عرضا من إحدى شركات تسويق وتنظيم المباريات لخوض فريق الكرة بالنادي، دورة ودية في إسبانيا خلال الفترة من 27 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

وقال رفعت للموقع الرسمي للزمالك إن الدورة ستقام في مدينة مورسيا الإسبانية بمشاركة عدة فرق وتقام بنظام المجموعات، ثم دور الثمانية، والدور قبل النهائي ثم النهائي.

ويشارك فيها فريقين من أوكرانيا أحدهما شاختار دونستيك، وفريقين من الدنمارك أحدهما كوبنهاجن، وفريقين من روسيا أحدهما سيسكا موسكو، وأربعة فرق من النرويج لم تحدد حتى الآن، وفريق من السويد وفريق من بولندا وفريقين أخرين أحدهم الزمالك، وفريق من رومانيا.

وأوضح مدير التسويق بالزمالك أن هذه البطولة طويلة وتقام في هذا التوقيت للدول الإسكندنافية التي ينطلق الدوري لديها متأخر عن باقي دول العالم، حيث تنظمها شركة تسويق مباريات معتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والاتحاد الأوروبي