أكد علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالأهلى أنه واثق من رغبة أحمد فتحى فى الأستمرار مع الأهلى خاصة أنه لاعب كبير ويعشق الأهلى وله تقدير خاص لدى الجميع مشيرا الى ان التجديد للاعب يسير بشكل إيجابى وهناك جلسة جديدة مع اللاعب عقب عودته من تشيلى الثلاثاء لحسم كافة الأمور .

وأشار للموقع الرسمي لناديه إلى أنه لم يتطرق فى حواراته مع الاعلام عن التجديد لفتحى وربطه بوجود أزمات ماليه فى النادى من عدمه . مؤكدا أن التجديد مع الجميع يتم وفقاً لمعايير فنية ومالية وضعها النادى بما يحقق مصلحة الفريق .

على جانب اخر .. ينتظم الرباعى الدولى شريف اكرامى وعمرو جمال واحمد فتحى ورامى ربيعه فى تدريبات الأهلى الثلاثاء بعد المشاركة مع المنتخب فى مباراة تشيلى الودية التى انتهت بخسارة المنتخب 3-2 ..

فيما تخلص الثنائى محمد نجيب وموسى ايدان من الاصابات التى كانا يعانيان منها وشاركا بمران الفريق بشكل قوى وكذلك فى التقسيمة التى اجراها الجهاز الفنى ..

وكان نجيب يعانى من اجهاد فى العضلة الخلفية لم يمكنه من المشاركة فى التدريبات الجماعية أمس . بينما تعرض موسى ايدان لكدمة قوية فى الانكل اخرجته من مران الفريق وخضع لفحص طبى لكن الثنائى عادا وباتا جاهزان للقاء سيوى سبور فى الكونفدراليه